9/15/2019

تفاصيل الاعلانات

     

اعلانات ذات صلة

المعهد الفرنسى بالقاهرة يطلق حملة هديتك كتاب

2053
رقم الاعلان
رابط الموقع
4/23/2018 12:00:00 AM
تاريخ البداية
4/23/2018 12:00:00 AM
تاريخ النهاية
البريد الالكتروني
رقم الهاتف
رقم الفاكس
مصر
الدولة
المدينة
الكلمات المفتاحية
-510يوم
باقي من الزمن علي بداية الاعلان
-510يوم
باقي من الزمن علي نهاية الاعلان
نرجو التحقق من مصداقية البيانات ا حيث اننا غير مسئولين
التفاصيل
المعهد الفرنسى بالقاهرة يطلق حملة هديتك كتاب
 
بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف، الذي يرفع هذا العام شعار الحق في القراءة، يطلق المعهد الثقافي الفرنسي بالمنيرة حملة «هديتك كتاب»، في الحادية عشرة صباح الإثنين المقبل.
 
وبحسب بيان المعهد من المقرر إهداء آلاف الكتب التي خرجت من قائمة مكتبات المعهد الفرنسي بمصر، موضحًا: «خلال الأسابيع المقبلة، وبدءً من 23 أبريل، سيتمكن جميع زوار المعهد الفرنسي بمصر من انتقاء ما يرغبون من كتب من الجناح الموجود أمام المكتبة بالمنيرة، وأخذها معهم، لقد قمنا بهذا الجرد في جميع أقسام المكتبة بمناسبة المشروع الكبير لتجديد مكتبة المعهد الفرنسي بالمنيرة والذي سيبدأ مع الصيف».
 
سيقوم فريق عمل المكتبة بتحديد مواعيد مسبقة، لاستقبال شركاء المعهد الفرنسي بمصر الراغبين في الاستفادة من هذا الجرد لتزويد مكتباتهم بكتب فرنسية.
 
ودعا المعهد زائريه: «إذا رغبوا في إسعاد قراء آخرين أن يقوموا بتزويد الجناح بكتبهم الفرنسية الخاصة».
 
وأكد البيان أن الفنانة هند صبري والمعهد الفرنسي بمصر يتعاونان من أجل الكتاب والقراءة? حيث قامت هند التي تروج بنشاط عن طريق هاشتاج #كتبجية، للقراءة ولوصول الكتاب إلى كل الجماهير بالموافقة تطوعًا على الاشتراك في فعالية «هديتك كتاب»، المستوحاة وتحمل نفس اسم الحملة التي أقيمت في فرنسا 1950، بالاشتراك مع الفنان جيرار فيليب.
 
إلى جانب حملة إهداء الكتب المقامة بالمنيرة، ستسمح لنا الصور المتنوعة لفعالية «هديتك كتاب»، بالتعاون مع هند صبري، لإطلاق حملة توعية ومعلومات على شبكات التواصل الاجتماعي حول الموضوعات المختلفة ذات الصلة بالكتاب والقراءة.
 
وتستهدف تلك الحملة، التي ستتواجد على صفحات الفيسبوك وتويتر الخاصين بالمعهد الفرنسي في مصر، وعلى تويتر و#كتبجية الخاص بهند صبري، الجمهور الذي لا يستطيع الحصول على الكتاب بسهولة، والعاملين في مجال الكتاب من أصحاب المكتبات الخاصة والناشرين والكتاب والمترجمين الذين يسعى المعهد لتكريم ارتباطهم وشغفهم الوثيق والبطولي بالكتاب.
الرابط من مصدره يرجى الضغط هنا
نرشح لكم

دورةٌ علميَّةٌ لباحثي الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء - السعودية

ندوة علمية بعنوان دور الجامعات ومكتباتها نحو التحول لمجتمع المعرفة

مواعيد المقابلة لدراسات العليا قسم المكتبات و الوثائق والمعلومات جامعة القاهرة 2017

تابع اخر الاخبار علي صفحة الفيس بوك
تعليقات القراء